هاني رمزي ينعي والدة الفنان كريم عبد العزيز صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T16:36:32+03:00

اخبار الفن، نعى الفنان هاني رمزي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام ، .،هاني رمزي ينعي والدة الفنان كريم عبد العزيز صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهاني رمزي ينعي والدة الفنان كريم عبد العزيز (صورة)في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


نعى الفنان هاني رمزي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والدة النجم كريم عبد العزيز، التي وافتها االمنية مساء أمس الأربعاء.

وكتب هاني رمزي عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، ناعيا والدة كريم عبد العزيز: «البقاء لله، وخالص عزائي لكريم عبد العزيز، في وفاة والدته، وللأستاذ محمد عبد العزيز، ربنا يصبركم ويعزيكم يارب».

View this post on Instagram

A post shared by Hany Ramzy (@hanyramzy)

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وشيعت جنازة والدة النجم كريم عبد العزيز، ظهر اليوم الخميس، من مسجد الرحمن، ووريت الثرى في مقابر العائلة، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

منع تصوير جنازة والدة كريم عبد العزيز

وكان كريم عبد العزيز، أعلن عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، منع التصوير في الجنازة والعزاء، قائلًا: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى السيدة الفاضلة سهير عبد العزيز.. والدة النجم كريم عبد العزيز، تشيع الجنازة غدا الخميس من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر، وسيقام العزاء بعد غد الجمعة بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.. ونهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت وذلك بناء على طلب الأسرة ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء.. المكتب الإعلامي للفنان كريم عبد العزيز».

ً
ينعى وفاة والدة كريم عبد العزيز «صورة»

عزائي لصديقي الغالي.. تنعي والدة كريم عبد العزيز «صور»

اليوم.. صلاة جنازة والدة الفنان كريم عبد العزيز بالقاهرة



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هاني رمزي ينعي والدة الفنان كريم عبد العزيز (صورة)،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار