أحمد عز والكدواني أبرز الحضور في جنازة والدة كريم عبد العزيز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T14:16:07+03:00

اخبار الفن، بدأت مراسم تشييع جنازة والدة النجم كريم عبد العزيز، بمسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح .،أحمد عز والكدواني أبرز الحضور في جنازة والدة كريم عبد العزيز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد عز والكدواني.. أبرز الحضور في جنازة والدة كريم عبد العزيزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بدأت مراسم تشييع جنازة والدة النجم كريم عبد العزيز، بمسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم، منذ قليل، بحضور عدد كبير من الفنانين.وكان أول الحضور أحمد عز، وماجد الكدواني، وشريف منير، وريهام عبد الغفور. كما حضر أيضاً تامر حبيب، والمخرج أحمد الجندي، والمؤلف أيمن وتار، والمنتج الفني فتحي اسماعيل، وكريم ابو زيد، والكاتب مدحت العدل، وخالد عبد الجليل، والمنتج حسام شوقي، ومحمد العدل، والمخرج عمرو عرفة، والمخرج محمد ياسين. 

وأعلنت أسرة الفقيدة عن استقبالها العزاء اليوم بعد صلاة المغرب من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، كما طلب النجم كريم عبد العزيز منع التصوير احتراما لحرمة الميت. ونشر المركز الإعلامي للفنان كريم عبدالعزيز على مواقع التواصل الاجتماعى قائلا: "نهيب ونؤكد على الجميع بمنع التصوير منعا باتا حفاظا على حرمة الموت، وذلك بناء على طلب الأسرة.. ونطلب منكم قراءة الفاتحة والدعاء". 

ورحلت عن عالمنا السيدة سهير عبد العزيز، والدة النجم كريم عبد العزيز، أمس الأربعاء بعد صراع مع المرض.

 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد عز والكدواني.. أبرز الحضور في جنازة والدة كريم عبد العزيز،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار