انهيار كريم عبد العزيز أثناء تشييع جثمان والدته
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T14:09:37+03:00

اخبار الفن، انهار الفنان كريم عبد العزيز ودخل في حالة بكاء شديد في أثناء تشييع جنازة والدته سهير .،انهيار كريم عبد العزيز أثناء تشييع جثمان والدته،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليانهيار كريم عبد العزيز أثناء تشييع جثمان والدتهفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


انهار الفنان كريم عبد العزيز ودخل في حالة بكاء شديد في أثناء تشييع جنازة والدته سهير عبد العزيز، والتي تقام حاليًا في مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم تمهيدا لنقلها إلى مثواها الأخير بمقابر العائلة.

وفاة والدة كريم عبد العزيز

وحرص عدد كبير من النجوم على حضور جنازة سهير والدة النجم كريم عبد العزيز وكان على رأسهم الفنان أحمد السقا، والفنان مصطفى شعبان، واحمد عز ولبلبة ويسرا، على مواساة الفنان كريم عبد العزيز في محنته، وقراءة القرآن لوالدته.

وكان قد وصل، منذ قليل، جثمان سهير والدة الفنان  كريم عبد العزيز، إلى مسجد الرحمن الرحيم، بطريق صلاح سالم بالقاهرة، وذلك لأداء صلاة الجنازة عليها عقب صلاة الظهر مباشرة، على أن يتم دفن الجثمان في مقابر العائلة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل انهيار كريم عبد العزيز أثناء تشييع جثمان والدته،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار