رشا العدل تحذف منشور عودة ياسمين عبد العزيز والعوضي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T13:48:29+03:00

اخبار الفن، أثارت رشا العدل، الجدل خلال الساعات الماضية، حول عودة ياسمين عبد العزيز، وأحمد .،رشا العدل تحذف منشور عودة ياسمين عبد العزيز والعوضي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرشا العدل تحذف «منشور» عودة ياسمين عبد العزيز والعوضيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أثارت رشا العدل، الجدل خلال الساعات الماضية، حول عودة ، وأحمد العوضي، وذلك بعد عرض حلقتها في برنامج «صاحبة السعادة»، مع الإعلامية إسعاد يونس، وتصريحاتها عن أحمد العوضي، وحبها له.

رشا العدل تثير الجدل حول رجوع ياسمين عبد العزيز والعوضي

وشاركت رشا العدل ابنة الراحل سامي العدل، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، صورة لياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وعلقت: «لكل الهبيدة اللي ماوراهمش غير الهبد و التدخل في حياة الناس واللي بيغلطوا في اثنين معظم الناس وأولهم أنا بيحبهم كل واحد على حدا ومع بعض، أنا أه مش بعلق عندكم بس شوفت كمية الغل والحقد تجاه قصة حب حلوة وكوبل كيوت ودمهم سكر، هما اصلا رجعوا لبعض وربنا يسعدهم ويهنيهم وحبهم يكبر ويزيد وخليها تاكلكم».

رشا العدل

وتراجعت رشا العدل بعد ذلك عن تصريحها، فقامت بحذف المنشور الخاص بعودة ياسمين عبد العزيز والعوضي، مما أثار تساؤلات جديدة حول حقيقة رجوعهما.

حلقة ياسمين عبد العزيز وإسعاد يونس

وأطلقت ياسمين عبد العزيز الحلقة الماضية لـ «صاحبة السعادة» عددا من التصريحات المثيرة التي تم الكشف عنها حول علاقتها بـالنجم أحمد العوضي، وسر انفصالهما المفاجئ عن بعضهما، واستمرار حبها له.

وقالت ياسمين عبد العزيز خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس: «أنا مش بحب أحمد، أنا بعشقه، لما حبيته اكتشفت أن أنا مكنتش بحب قبل كده، وأحمد هو أول حب في حياتي».

وأضافت: «كنت فاكره قبل كده أني بحب، لا مكنش حب لا الحقيقي كان أحمد»، لتوجه لها إسعاد يونس الحديث قائلة: «هل النصيب خلص كده؟»، لترد ياسمين: «ده حكم ربنا، ربنا أراد أنى أمشي في الطريق ده.. خلاص».

ً
تصدرت التريند.. أول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد عرض حلقتها مع إسعاد يونس

«بعشق العوضي وكان نفسي أحمل منه».. أبرز تصريحات ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس

خيابة ولا نبوءة؟.. ياسمين عبد العزيز تكشف أسباب طلاقها من أحمد العوضي (فيديو)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رشا العدل تحذف «منشور» عودة ياسمين عبد العزيز والعوضي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار