النقطة العميا على مائدة نقاد المركز القومي للمسرح
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T13:04:59+03:00

اخبار الفن، يشهد مسرح الغد بالعجوزة، مناقشة العرض المسرحي النقطة العميا ، في التاسعة مساء اليوم .،النقطة العميا على مائدة نقاد المركز القومي للمسرح،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي"النقطة العميا" على مائدة نقاد المركز القومي للمسرحفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يشهد مسرح الغد بالعجوزة، مناقشة العرض المسرحي "النقطة العميا"، في التاسعة مساء اليوم الخميس، وذلك عقب انتهاء العرض مباشرة، والذي ينظمها المركز القومى للمسرح والموسيقى والفنون الشعبية، برئاسة الفنان إيهاب فهمي.

وتستضيف المناقشة كل من الناقدة الدكتورة سامية حبيب، الكاتب الصحفي محمد بهجت، وتدير الدراسة النقدية الباحثة المسرحية بالمركز القومي للمسرح رشا زيدان.

"النقطة العميا" من إنتاج فرقة الغد المسرحية بقيادة الفنان سامح مجاهد، التابعة لفرق البيت الفني للمسرح، فالعرض مأخوذ عن رواية "العطب" للكاتب السويسري الشهير فريدريش دورينمات.

ويشارك في بطولة العمل الفنانين هايدي بركات، وأحمد السلكاوي، ونور محمود، وأحمد عثمان، وحسام فياض، وعمر صلاح الدين، ديكور أحمد أمين، إضاءة أبو بكر الشريف، أزياء نور سمير، موسيقى محمود أبو زيد، ومن إعداد وإخراج أحمد فؤاد.

وتأتي هذه المناقشة برعاية وزيرة الثقافة الدكتورة نيفين الكيلاني، وإشراف قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل "النقطة العميا" على مائدة نقاد المركز القومي للمسرح،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار