أحمد حلمي والسقا ويسرا يشاركون في تشييع جنازة والدة كريم عبدالعزيز
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T12:56:42+03:00

اخبار الفن، حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على حضور جنازة والدة الفنان كريم عبدالعزيز، عقب .،أحمد حلمي والسقا ويسرا يشاركون في تشييع جنازة والدة كريم عبدالعزيز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد حلمي والسقا ويسرا يشاركون في تشييع جنازة والدة كريم عبدالعزيزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على حضور جنازة والدة الفنان كريم عبدالعزيز، عقب صلاة الظهر في مسجد الرحمن الرحيم بصلاح سالم، وتشييع جثمانها لمقابر الأسرة.

ووصل مسجد الرحمن الرحيم عدد من الفنانين، منذ قليل، للمشاركة في صلاة الجنازة على والدة كريم عبدالعزيز، من بينهم ، ولبلبة، وأحمد حلمي، والسقا، ومصطفى شعبان، وهاني رمزي، وإلهام شاهين.

وفاة والدة كريم عبدالعزيز

كانت الإعلامية بوسي شلبي، أعلنت وفاة والدة كريم عبدالعزيز، دون الكشف عن سبب الوفاة، عن طريق نشرها صورة لها مع نجلها عبر «إنستجرام»، كما أعلنت موعد ومكان الجنازة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد حلمي والسقا ويسرا يشاركون في تشييع جنازة والدة كريم عبدالعزيز،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار