رشا سامي العدل تتراجع عن إعلانها عودة ياسمين عبدالعزيز والعوضي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T12:52:08+03:00

اخبار الفن، أعلنت الفنانة رشا سامي العدل عودة الفنانين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لبعضهما من .،رشا سامي العدل تتراجع عن إعلانها عودة ياسمين عبدالعزيز والعوضي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرشا سامي العدل تتراجع عن إعلانها عودة ياسمين عبدالعزيز والعوضيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت الفنانة رشا سامي العدل عودة الفنانين وأحمد العوضي لبعضهما من جديد بعد الانفصال المفاجئ الذي حدث مؤخرا، إلا أنها تراجعت سريعا وحذفت المنشور الذي أفصحت خلاله عن عودتهما.

وكانت رشا كتبت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور حذفته قالت خلاله:"لكل الهبيدة اللي ما وراهمش غير الهبد والتدخل في حياة الناس، واللي بيغلطوا في اتنين، معظم الناس وأولهم أنا بيحبهم كل واحد على حدا ومع بعض، أنا آه مش بعلق عندكم بس شوفت كمية الغل والحقد تجاه قصة حب حلوة وكوبل كيوت ودمهم سكر، هما أصلا رجعوا لبعض وربنا يسعدهم ويهنيهم وحبهم يكبر ويزيد».

يذكر أن ياسمين تصدرت التريند مؤخرا خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة والذي قالت خلاله أنها تعشق العوضي ولا تحبه فقط.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رشا سامي العدل تتراجع عن إعلانها عودة ياسمين عبدالعزيز والعوضي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار