هل يتدخل الاتحاد المغربي في أزمة الشيبي والشحات؟ مصدر يجيب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T12:52:08+03:00

اخبار الرياضة، الأربعاء 08 مايو 2024 12 44 م علق مصدر على ما تردد بشأن .،هل يتدخل الاتحاد المغربي في أزمة الشيبي والشحات؟ مصدر يجيب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل يتدخل الاتحاد المغربي في أزمة الشيبي والشحات؟.. مصدر يجيبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأربعاء 08/مايو/2024 - 12:44 م

علق مصدر على ما تردد بشأن احتمالية تدخل الاتحاد المغربي لكرة القدم في الأزمة القائمة بين المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز، وحسين الشحات لاعب النادي الأهلي وهي الأزمة التي وصلت مؤخرًا إلى ساحات المحاكم.

حقيقة تدخل الاتحاد المغربي في أزمة الشحات والشيبي 

وفي تصريحات لـ القاهرة 24 أكد المصدر أن الاتحاد المغربي لم يتدخل من قريب أو بعيد حتى اللحظة في أزمة الشيبي والشحات، ولم تصل لـ اتحاد الكرة المصري أي استفسارات سواء رسمية أو ودية من نظيره المغربي بشأن تلك الأزمة.

وأضاف المصدر أن مسئولي اتحاد الكرة المصري تلقوا تأكيدات من شخصيات مقربة من إدارة الاتحاد المغربي لكرة القدم مفادها بأن الاتحاد المغربي ليس لديه النية باتخاذ أي خطوات تجاه أزمة الشيبي والشحات، بغض النظر عن القرار الذي سيصدر من لجنة الانضباط تجاه محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وكانت لجنة الانضباط التابعة لـ اتحاد الكرة قد عقدت مؤخرًا جلسة تحقيق للاعب محمد الشيبي لسماع أقواله في الاتهام الموجه له بمخالفة لوائح الاتحاد الدولي لكرة القد فيفا، من خلال لجوئه للقضاء العادي والمحاكم في شأن يتعلق بأمر رياضي.

وقام الشيبي برفع دعوى قضائية ضد حسين الشحات لاعب الأهلي بعد صفع الأخير له عقب مباراة الأهلي وبيراميدز الموسم الماضي، وهي الواقعة التي عوقب الشحات بسببها من رابطة الأندية بإيقافه مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل يتدخل الاتحاد المغربي في أزمة الشيبي والشحات؟.. مصدر يجيب،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار