هدفان لأحمد حمدي رسما طريق الزمالك للتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-20T00:17:31+03:00

اخبار الرياضة، 12 08 ص الإثنين 20 مايو 2024 أجمد حمدي .،هدفان لأحمد حمدي رسما طريق الزمالك للتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهدفان لأحمد حمدي رسما طريق الزمالك للتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


12:08 ص | الإثنين 20 مايو 2024

أجمد حمدي

منح أحمد حمدي، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فريقه لقب الكونفدرالية الأفريقية بعدما سجل هدف الفوز في مباراته أمام نهضة بركان المغربي في مباراة الإياب لنهائي البطولة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي.

هدفان هم حصيلة أحمد حمدي المنضم لصفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مونتريال الكندي، إلا أنه بهدفين رسم حصد الزمالك للبطولة.

هدف أحمد حمدي الأول جاء في مباراة الإياب للدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، أمام مودرن فيوتشر، في هدف قتل فيه المباراة لصالح الزمالك وخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائي.

هدفان لأحمد حمدي تمنح الزمالك لقب الكونفدرالية

وجاء هدف حمدي الأول مع الزمالك في الوقت الذي كان يبحث مودرن فيوتشر ويضغط لتسجيل هدفًا ثانيًا في المبارة، ليخطف بها بطاقة التأهل من الزمالك وتصبح النتيجة هي هدفين دون رد، ليصعد بعد خسارته الذهاب بهدفين لهدف، إلا أن هدف حمدي منح الزمالك التاهل والعبور لنصف النهائي.

جاء الهدف الثاني لأحمد حمدي كهدف للبطولة، فالزمالك كان يحتاج للفوز بهدف نظيف للتتويج باللقب بقاعدة الهدف خارج الأرض، بعد خسارته في الذهاب في المغرب بهدفين لهدف، ليأتي اللقب بأقدام أحمد حمدي الذي سجل هدف اللقاء الوحيد.

أحمد حمدي يبصم على أول أهداف المباراة بطريقة ولا أجمل #كأس_الاتحاد_الإفريقي #الزمالك_نهضة_بركان #TotalEnergiesCAFCC pic.twitter.com/cfcvp358PA

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) May 19, 2024

أحمد حمدي يتعرض للإصابة أمام نهضة بركان

وتعرض أحمد حمدي للإصابة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام نهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية الأفريقية المقامة على استاد القاهرة الدولي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هدفان لأحمد حمدي رسما طريق الزمالك للتتويج بلقب الكونفدرالية الأفريقية،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار