محمد صلاح سعيد بتتويج الزمالك بالكونفدرالية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-20T00:21:00+03:00

اخبار الرياضة، أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أن الجماهير كان لها دورا كبيرًا في دعم .،محمد صلاح سعيد بتتويج الزمالك بالكونفدرالية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد صلاح: سعيد بتتويج الزمالك بالكونفدراليةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد محمد صلاح نجم نادي الزمالك السابق، أن الجماهير كان لها دورا كبيرًا في دعم ومساندة اللاعبين من أجل تحقيق لقب الكونفدرالية، مشيرا إلى أنه شاهد بنفسه تشجيع الجمهور للاعبين خلال لقاء نهضة بركان المغربي.

وقال في تصريحات إعلامية "سعيد بتحقيق لقب الكونفدرالية، وأشكر الجماهير والإعلام وكل من ساند الزمالك لتحقيق اللقب واستعادة البطولات من جديد".

وأضاف: "توقعت فوز الزمالك باللقب بمجرد تسجيل هدف واحد، وقولت للحاضرين معي في المباراة أن المباراة انتهت منذ الدقيقة 23 بعد تسجيل أحمد حمدي للهدف".

وواصل: "الحمد لله على تتويج الزمالك، وأتمنى استمرار حصد البطولات خلال الفترة المقبلة، وشكرًا للدعم الإعلامي والجماهيري الكبير".

وأتم: “بطولة الكونفدرالية ستجعل جوميز محبوبا من الجماهير، رغم أنه جعلنا على اعصابنا طوال اللقاء".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صلاح: سعيد بتتويج الزمالك بالكونفدرالية،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

صحافة العرب

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار