كولر يجهز ياسر إبراهيم وعبد الفتاح لقيادة الدفاع أمام البلدية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T11:30:13+03:00

اخبار الرياضة، تتجه النية لدي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تجهيز ياسر إبراهيم .،كولر يجهز ياسر إبراهيم وعبد الفتاح لقيادة الدفاع أمام البلدية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يجهز ياسر إبراهيم وعبد الفتاح لقيادة الدفاع أمام البلديةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تتجه النية لدي السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، تجهيز ياسر إبراهيم وخالد عبد الفتاح، ثنائي الفريق، للدفع بهما خلال مباراة الفريق أمام بلدية المحلة، التي ستجمع بينهما في السابعة من مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة دوري نايل.

وينوي كولر تجهيز ياسر إبراهيم وخالد عبد الفتاح لسد الأزمة الدفاعية أمام بلدية المحلة، حيث يغيب محمد عبد المنعم عن المباراة بسبب إيقافه لتراكم البطاقات، بالإضافة إلى صعوبة لحاق رامي ربيعة، مدافع الفريق، بسبب الإصابة بكدمة قوية في الكاحل.

كولر يحاول تجهيز ياسر إبراهيم مع وجود تخوف لعدم مشاركته في المباريات منذ فترة طويلة، إلى جانب تجهيز خالد عبد الفتاح الذي قام بهذا الدور من قبل في بعض المباريات.

يحتل الاهلي المركز السابع في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 30 نقطة، أما الاتحاد فيما يأتي في المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام بلدية المحلة في الدوري الممتاز

تقام مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على الاتحاد بالدوري المصري أمام بلدية المحلة يوم السبت 11 مايو في تمام الساعة 19:00 بتوقيت القاهرة و19:00 بتوقيت و16:00 بتوقيت جرينتش.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يجهز ياسر إبراهيم وعبد الفتاح لقيادة الدفاع أمام البلدية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار