صالح جمعة يكشف مفاجأة بشأن إمكانية استمراره بالدوري العراقي بعد إيقافه 6 أشهر
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T06:09:10+03:00

اخبار الرياضة، 05 58 ص الأربعاء 08 مايو 2024 صالح جمعة .،صالح جمعة يكشف مفاجأة بشأن إمكانية استمراره بالدوري العراقي بعد إيقافه 6 أشهر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصالح جمعة يكشف مفاجأة بشأن إمكانية استمراره بالدوري العراقي بعد إيقافه 6 أشهرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


05:58 ص | الأربعاء 08 مايو 2024

صالح جمعة

كشف صالح جمعة لاعب فريق الكرخ العراقي عن مصير استمراره في الدوري العراقي بعد إيقافه 6 أشهر بسبب أزمة مع حكم مباراة فريقه أمام النجف.

وقال صالح جمعة خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ملعب أون تايم : « العقوبة كبيرة جدا الـ6 أشهر دي تكون منشطات مثلا أو حاجه كبيرة المباراة عادية جدا بـ3 نقاط مش هتحدد حاجة لأي من الفريقين وكان لينا ركلة جزاء في آخر ثانية وحصلت مشاكل مع الحكم عقب المباراة ومشكلة طبيعية جدا بتحصل في كل مكان ولم أبصق عليه نهائي».

صالح جمعة يكشف تفاصيل واقعة تسببت في إيقافه

وتابع : « وبعدين أنا لم اتحدث مع حكم المباراة تحدثت مع حكم الراية هو حدث سوء تفاهم ده كل اللي حصل بسبب اختلاف اللهجة ولم يحدث أي أساءة الكل في النادي تفاجأ وفي حالة صدمة بسبب هذه العقوبة تم الاستئناف وبنسبة كبيرة سيتم قبوله وسأعود للمباراة المقبلة بإذن الله وسينتهي الأمر على غرامة فقط».

وبسؤاله عن مصيره في الدوري العراقي رد صالح جمعة قائلًا: « الناس مرحبة جدا بوجودي في الخطة الجديدة الخاصة بالنادي اللي هنافس من خلالها على الدوري الموسم المقبل».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صالح جمعة يكشف مفاجأة بشأن إمكانية استمراره بالدوري العراقي بعد إيقافه 6 أشهر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار