عاجل مصر تثير الذعر فى اسرائيل المخابرات تتحرك و لقاء مهم مع السنوار
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T22:06:56+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : عاجل - مصر تثير الذعر فى اسرائيل .. المخابرات تتحرك .. و لقاء مهم مع السنوار، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بثت القناة 12 العبرية خبرا عاجلا أفاد بأن السنوارقد تلقى المقترح المصري الذي وافقت عليه إسرائيل ووكشفت عن توقعات برد حماس خلال 48 ساعة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بثت القناة 12 العبرية خبرا عاجلا أفاد بأن السنوارقد تلقى المقترح المصري الذي وافقت عليه إسرائيل ووكشفت عن توقعات برد حماس خلال 48 ساعة .

البيانات الأخيرة فى الشارع الاسرائيلى كشفت عن حالة غضب فى الداخل وحالة ذعر على المستوى الحكومى خشية الوقوع فى أى تصرف أهوج من نتنياهو فى رفح يمسك المعاهدات مع مصر وجيشها الذى لن يتوانى عن الرد السريع .

ومن جهته غرد الرئيس الأمريكى جو بايدن على منصة إكسقائلا : لن يهدأ لي بال حتى يعود جميع المختطفين المحتجزين عند حماس إلى أحبائهم .

وقد بثت قناة كان العبرية نبأ عاجل منذ لحظات قالت فيه أن عشرات الإسرائيليين يخرجون الآن في شارع كابلان بتل أبيب للمطالبة بإجراء انتخابات مبكرة وعودة الأسرى الإسرائيليين من غزة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل - مصر تثير الذعر فى اسرائيل .. المخابرات تتحرك .. و لقاء مهم مع السنوار،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار