البابا تواضروس الثاني يستقبل رئيسي الكنيستين السريانية والأرمينية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T00:45:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : البابا تواضروس الثاني يستقبل رئيسي الكنيستين السريانية والأرمينية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي البابا تواضروس الثاني يستقبل رئيسي الكنيستين السريانية والأرمينيةطباعةأعجبك الموضوع؟سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


البابا تواضروس الثاني يستقبل رئيسي الكنيستين السريانية والأرمينية طباعة أعجبك الموضوع؟ سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتحصل على المزيد أنا معجب بالشروق بالفعل، لا تظهر هذه الرسالة مرة أخرى . محمد فتحي نشر في: الجمعة 10 مايو 2024 - 12:40 ص | آخر تحديث: الجمعة 10 مايو 2024 - 12:40 ص

استقبل قداسة البابا تواضروس الثاني مساء الخميس، بالمقر بالبابوي بالقاهرة، صاحبا القداسة مار أغناطيوس أفرام الثاني بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للسريان الأرثوذكس، والكاثوليكوس آرام الأول كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس لبيت كليكيا الكبير، بأنطلياس، لبنان، والوفد المرافق لكلٍ منهما.

يأتي هذا اللقاء تمهيدًا لاجتماعات رؤساء الكنائس الأرثوذكسية الشرقية بالشرق الأوسط، التي تعقد بالقاهرة في ضيافة الكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

وشهدت الأيام الماضية اجتماعات تحضيرية للقاء من قبل وفود الكنائس الثلاث أعضاء اللجنة الدائمة، حيث يتولى الدكتور جرجس صالح منسق العلاقات بين كنائس الشرق الأوسط، سكرتارية اللقاء.

خدمة الشروق للرسائل القصيرة SMS.. اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة قد يعجبك أيضا


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البابا تواضروس الثاني يستقبل رئيسي الكنيستين السريانية والأرمينية،وتم نقلها من بوابة الشروق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار