يحدث مرة في المليون اكتشاف ورم نادر لشاب يعاني من آلام حادة في البطن بروما
ايجي ناو EgyNow
2024-5-10T18:00:05+03:00

اخبارالمنوعات، الجمعة 10 مايو 2024 05 52 م اكتشف الأطباء بمستشفى .،يحدث مرة في المليون اكتشاف ورم نادر لشاب يعاني من آلام حادة في البطن بروما،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييحدث مرة في المليون.. اكتشاف ورم نادر لشاب يعاني من آلام حادة في البطن برومافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 10/مايو/2024 - 05:52 م

اكتشف الأطباء بمستشفى كاستيلي في أريشيا ورمًا نادرًا خارج الغدة الكظرية، وهو ورم خطير يسبب مشاكل في القلب والأوعية الدموية ويسبب ضغطًا على الأعضاء المحيطة به، وبالتالي يسبب الوفاة.

اكتشاف ورم نادر لشاب يعاني من آلام حادة في البطن بروما

وقال الأطباء: وصل شاب يبلغ من العمر 18 عامًا  إلى غرفة الطوارئ وكان يعاني من آلام شديدة في البطن، وتم إسعافه على الفور بمسكنات عديدة، ولكن دون جدوى.

وشخصه الأطباء بأنه مصاب بورم نادر جدا، يحدث بمعدل حالة واحدة في المليون ويصعب تشخيصه.

تفاصيل ورم نادر بالبطن يحدث مرة في المليون

فيما أجريت الفحوصات اللازمة للشاب عن طريق الأشعة المقطعية لبطنه، واكتشف الأطباء ورما كبيرا ومستديرا يبلغ طوله حوالي 7 سم، غني بالأوعية الدموية، على الجانب الأيسر من الشريان الأورطي البطني، وتم خضوع المريض على الفور لاختبارات كيمياء الدم، وعلامات الأورام، والأشعة المقطعية لكامل الجسم، ومخطط كهربية القلب مع تقييم القلب ومخطط صدى القلب والتصوير بالرنين المغناطيسي للبطن، وتمت متابعة المريض على الفور من قبل فريق متعدد التخصصات يتكون من جراحين عامين وجراحي الأوعية الدموية وأطباء المسالك البولية وأخصائيي الأشعة، وأخصائيي الأشعة التداخلية وأخصائيي الغدد الصماء وأطباء الأورام وأطباء التخدير.

وعلى الفور، تم إجراء عملية جراحية معقدة بمشاركة الأطباء في مختلف التخصصات الطبية واستئصال الورم، وبعد فترة نقاهة قصيرة في قسم الجراحة العامة، خرج الشاب بحالة جيدة ودون مضاعفات، وتمت إزالة الورم بالكامل، وبالتالي لم تعد هناك حاجة إلى علاجات أخرى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يحدث مرة في المليون.. اكتشاف ورم نادر لشاب يعاني من آلام حادة في البطن بروما،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار