نجم ليفربول السابق يعلق على مشادة محمد صلاح وكلوب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T18:17:03+03:00

اخبار الرياضة، 06 08 م السبت 27 أبريل 2024 محمد صلاح .،نجم ليفربول السابق يعلق على مشادة محمد صلاح وكلوب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينجم ليفربول السابق يعلق على مشادة محمد صلاح وكلوبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


06:08 م | السبت 27 أبريل 2024

محمد صلاح

علق بيتر كراوتش، مهاجم ليفربول السابق، على لقطة المشادة الكلامية التي شهدتها مباراة ليفربول ووست هام، في لقاء الجولة 35 من ، بين محمد صلاح، نجم الريدز، مع مدربه الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق.

وقال كراوتش في تحليله للمباراة، والتي نقلتها صحيفة «ليفربول إيكو»، إن الأمر لم يكن يبدو جيدًا بالنسبة له، وليس جيدا أيضا لنادي ليفربول.

وأضاف نجم الريدز السابق، أن محمد صلاح شارك أساسيًا في معظم المباريات الماضية مع فريقه ليفربول، مشيرًا إلى أنه يشعر بالغضب لوجوده على مقاعد البدلاء.

وأتم كراوتش حديثه مؤكدًا أنه لا أحد في النهاية يحب أن يرى هذا المنظر بين اللاعب ومديره الفني، منتقدا التصرف الذي حدث بين الطرفين.

مشادة كلامية بين يورغن كلوب ومحمد صلاح .. ما الذي دار بينهما؟#الدوري_الإنجليزي_الممتاز #ليفربول #PremierLeague pic.twitter.com/Bdgvs3MYRq

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 27, 2024

مشادة بين كلوب ومحمد صلاح

وشهدت مباراة ليفربول ووست هام مشادة كلامية بين محمد صلاح ويروجن كلوب، في لقاء الفريقين بالجولة 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نجم ليفربول السابق يعلق على مشادة محمد صلاح وكلوب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار