محمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لأفضل لاعب فى البريميرليج هذا الموسم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T15:13:00+03:00

اخبار الرياضة، غاب الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول .،محمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لأفضل لاعب فى البريميرليج هذا الموسم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لأفضل لاعب فى البريميرليج هذا الموسمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


غاب الفرعون المصرى محمد صلاح لاعب المنتخب الوطنى والمحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، على قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب فى مسابقة البريميرليج هذا الموسم 2023/2024.

وضمت القائمة التى أعلنت عنها رابطة الممتاز، الهولندى فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول، بالأضافة لثنائي إيرلينج هالاند وفيل فودين، ولاعبى أرسنال مارتن أوديجارد وديكلان رايس.

وجاءت قائمة المرشحين لجائزة فضل لاعب في الدوري الإنجليزي كالآتي:

1- إيرلينج هالاند - مانشستر سيتي.

2- فيل فودين - مانشستر سيتي.

3- ديكلان رايس - أرسنال.

4- مارتن أوديجارد - أرسنال.

5- فيرجيل فان دايك - ليفربول.

6- كول بالمر - تشيلسي.

7- ألكسندر إيزاك - نيوكاسل.

8- أولي واتكينز - أستون فيلا.

ويحتل محمد صلاح المركز الخامس فى ترتيب هدافى البريميرليج برصيد 18 هدف، بالتساوى مع دومينيك سولانكي لاعب بورنموث، والتى يتصدرها النرويجى إيرلنج هالاند مهاجم مانشستر سيتى برصيد 25 هدف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صلاح يغيب عن قائمة المرشحين لأفضل لاعب فى البريميرليج هذا الموسم،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار