ميدو تعلمنا من التوأم القتال في الملعب وأتمنى استمرار العسقلاني فى الاحتراف الأوروبي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T13:05:00+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 09 مايو 2024 12 58 م أكد أحمد حسام ميدو  نجم .،ميدو تعلمنا من التوأم القتال في الملعب وأتمنى استمرار العسقلاني فى الاحتراف الأوروبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليميدو: تعلمنا من التوأم القتال في الملعب.. وأتمنى استمرار العسقلاني فى الاحتراف الأوروبي في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 09/مايو/2024 - 12:58 م

أكد أحمد حسام ميدو  نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن التوأم حسام وإبراهيم حسن أسطورة مصرية، حيث دائما يقومون بتعليم اللاعبين القتال داخل الملعب.

ميدو: صلاح سيكون موجودا في معسكر الفراعنة المقبل

وأوضح أحمد حسام ميدو  خلال تصريحات إذاعية، قائلا: محمد صلاح قائد منتخب مصر ونجم فريق ليفربول الإنجليزى سيكون موجودا في معسكر الفراعنة المقبل، ولا بد التعامل مع هذه المسائل باحترافية من جانب الطرفين.

وواصل ميدو: أتمنى استمرار إياد العسقلاني في الاحتراف الأوروبي، إذ إن اللاعب يمتلك موهبة كبيرة ويسعى للانتقال إلى أحد الأندية الإيطالية أو الإسبانية، مضيفًا: وأنا صعدت اللاعب خلال تولي تدريب فريق الإسماعيلي، وهو من مواليد 2004.

وتطرق أحمد حسام ميدو للحديث عن مواجهة الزمالك مع نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية، وأكد: الزمالك يحتاج للاحتفاظ بشباك نظيفة في أول 30 دقيقة من عمر اللقاء، ثم سيسير الوقت في صالح الفريق الأبيض.

تصريحات ميدو 

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية: الزمالك مستعد بشكل جيد لمباراة نهضة بركان، وجوميز سيخوض المباراة بتركيز كبير، فهو أصبح الآن لديه صورة واضحة لكل اللاعبين، ويعلم مراكز اللاعبين بشكل أفضل من الأول.

وتابع: جوميز جرب 95% من قائمة الزمالك، وهذه المباريات هي مباريات روح وشخصية بطل، وهي مباريات شخصية للاعبين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميدو: تعلمنا من التوأم القتال في الملعب.. وأتمنى استمرار العسقلاني فى الاحتراف الأوروبي ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار