شهيدان في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال غرب جنين صور
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T11:03:46+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : شهيدان في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال غرب جنين (صور)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي استشهد شابان وأصيب آخران، فجر السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب حاجز “سالم” العسكري غربي مدينة جنين، شمال الضفة الغربية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


استشهد شابان وأصيب آخران، فجر السبت، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرب حاجز “سالم” العسكري غربي مدينة جنين، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وأفادت مصادر محلية باستشهاد شابين بعد خوضهما اشتباكا مسلحا مع قوات الاحتلال في محيط حاجز سالم قرب جنين، وأن الاحتلال احتجز جثمانيهما.

وأوضحت أن الشابين هما مصطفى سلطان عابد (22 عاما) من بلدة كفردان، وأحمد محمد شواهنة (21 عاما) من بلدة السيلة الحارثية، غرب جنين.

وقالت جمعية الأحمر الفلسطيني في بيان مقتضب: إن طواقمها الطبية نقلت شابيْن مصابيْن بالرصاص إلى مشافي جنين، من محيط حاجز سالم العسكري غربي جنين.

بدورها، أفادت وزارة الصحة الفلسطينية، بأن الطواقم الطبية في مستشفى جنين الحكومي تعاملت مع إصابتين بجروح متوسطة، برصاص الاحتلال.

ونعت القوى الوطنية والإسلامية، في مكبرات وعبر المساجد، في بلدتي السيلة الحارثية وكفردان، الشهيدين شواهنة وعابد.

#صور | الش&يدين "مصطفى عابد" و"أحمد شواهنة" بعد ارتقائهما خلال مواجهات عنيفة بمحيط حاجز سالم. pic.twitter.com/CRtNqT0LVO — المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) April 26, 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شهيدان في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال غرب جنين (صور)،وتم نقلها من عربي21 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار