غرفة شركات السياحة إجراءات رادعة ضد من يحمل تأشيرة حج غير قانونية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T20:55:33+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : غرفة شركات السياحة: إجراءات رادعة ضد من يحمل تأشيرة حج غير قانونية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 08 41 م الخميس 09 مايو 2024 كتب حسن مرسي أكد علاء الغمري، عضو مجلس إدارة غرفة شركات .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


08:41 م الخميس 09 مايو 2024

كتب- حسن مرسي:

أكد علاء الغمري، عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة، أن شركات السياحة تعمل على تنظيم التأشيرات، مشيرا إلى أنه يتم تنظيم تأشيرات الحج، من خلال الحصول على باركود من بوابة الحج والعمرة.

وقال الغمري، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صناع القرار"، عبر فضائية "صدى البلد"، إن الدخلاء والسماسرة يخدعون بسطاء المواطنين بتأشيرات زيارة على أنها تصلح للحج، خاصة بعد الارتفاع في أسعار الحج الرسمي.

وتابع عضو مجلس إدارة غرفة شركات السياحة، أن السعودية تتخذ إجراءات رادعة ضد من يحمل تأشيرة غير قانونية، مؤكدا أن الحج بالتحايل غير شرعي والأزهر الشريف اثبت ذلك لأن "الحج لمن استطاع إليه سبيلا".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل غرفة شركات السياحة: إجراءات رادعة ضد من يحمل تأشيرة حج غير قانونية،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار