3 وظائف شاغرة القومي للمرأة يعلن عن فرص عمل جديدة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-27T01:39:13+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : 3 وظائف شاغرة.. القومي للمرأة يعلن عن فرص عمل جديدة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلن المجلس القومي للمرأة، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك ، عن توافر فرص عمل جديدة في 3 وظائف مختلفة، بأحد مشروعاته، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلن المجلس القومي للمرأة، عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك»، عن توافر فرص عمل جديدة في 3 وظائف مختلفة، بأحد مشروعاته.

وظائف خالية بالمجلس القومي للمرأة

وأوضح المجلس، أنه في حاجة إلى فريق عمل بمحافظة القاهرة من أجل إدارة وحدة مشروع «معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية».

وبيّن «القومي للمرأة» أن هناك 3 وظائف شاغرة يحتاج المجلس لتعيين البعض فيها، وجاءت تلك الوظائف على النحو التالي: 

- منسق للمشروع (Technical Coordinator)

- مساعد إداري (Admin Officer)

- مسئول تواصل اجتماعي (Social Media Officer)

آخر موعد للتقديم في وظائف المجلس القومي للمرأة 

وعن طريقة التقديم إلى وظائف القومي للمرأة، أشار المجلس إلى أنه على من يرغب في القدم زيارة الموقع التالي، من خلال «الضغط هنا»  حتى يتمكن المواطن من الانتقال لموقع التوظيف.

وألمح إلى أنه على المتقدم تحديد العنوان الوظيفي الذي يرغب في العمل به، وذلك في خانة «الموضوع»، مشيرًا إلى أنّ آخر موعد لتلقي طلبات التوظيف هو يوم 30 من شهر أبريل الجاري للعام الحالي 2024.

وعن مشروع «معالجة الدوافع الاقتصادية للهجرة غير الشرعية»، فهو مشروع يعمل المجلس القومي للمرأة على تنفيذه بالتعاون والشراكة مع الاتحاد الأوروبي، من أجل تقديم ندوات توعوية حول خطورة الهجرة غير الشرعية، وتوفير فرص التمكين الاقتصادي، التي من شأنها أن تؤثر على قرار الهجرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3 وظائف شاغرة.. القومي للمرأة يعلن عن فرص عمل جديدة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار