الاحتلال يغتال قياديين عسكريين من الجماعة الإسلامية جنوب لبنان شاهد
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T23:13:17+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : الاحتلال يغتال قياديين عسكريين من الجماعة الإسلامية جنوب لبنان (شاهد)، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت قوات الفجر، الجناح العسكري للجماعة الإسلامية في لبنان، اغتيال اثنين من قادتها، على يد الاحتلال الإسرائيلي جنوب لبنان.وأشار بيان .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت قوات الفجر، الجناح العسكري للجماعة الإسلامية في لبنان، اغتيال اثنين من قادتها، على يد الاحتلال الإسرائيلي جنوب لبنان.

وأشار بيان للجماعة، إلى أن الشهيدين هما، مصعب خلف، وهو ابن الشيخ سعيد خلف أحد مؤسسي الجماعة، وابن عمه بلال خلف.

وقالت مصادر لبنانية إلى إن الاغتيال تم بواسطة طائرة مسيرة للاحتلال، على طريق ميدون السيريرة، بالبقاع الغربي، جنوب لبنان.

واعترف الاحتلال، بعملية الاغتيال، وبث مشاهد مصورة، للحظة استهداف سيارة الشهيدين، بواسطة صاروخ، ما أدى إلى أنفجار كبير واحتراقها على الفور.

نسأل الله تعالى أن يتقبل إخواننا من أبناء "الجماعة الإسلامية" في لبنان من الشهداء. pic.twitter.com/kxnrWrFqrS

— سراج الدين زريقات (@siraje_eddine) April 26, 2024

الجزيرة عاجل | الجيش الإسرائيلي: القضاء على القيادي في الجماعة الإسلامية في #لبنان مصعب خلف في غارة جوية pic.twitter.com/mlytCA1CgD

— C A S P E R (910) (@eiderkamp) April 26, 2024


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الاحتلال يغتال قياديين عسكريين من الجماعة الإسلامية جنوب لبنان (شاهد)،وتم نقلها من عربي21 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار