مستشفى النجوم أزمات صحية تضرب الوسط الفني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-9T17:57:10+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مستشفى النجوم.. أزمات صحية تضرب الوسط الفني ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي مستشفى النجوم أزمات صحية تضرب الوسط الفني الخميس 09 مايو 2024 05 47 م وشوشة هبة جميل شهدت الفترة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


مستشفى النجوم.. أزمات صحية تضرب الوسط الفني الخميس 09/مايو/2024 - 05:47 م وشوشة هبة جميل شهدت الفترة الأخيرة مرض الكثير من نجوم الفن، بداية من الفنانة نجوى فؤاد التى أصيبت بوعكة صحية مفاجئة نقلت إثرها إلى المستشفى بمنطقة الدقي، وذلك بسبب ارتفاع في ضغط الدم، وأجرت الفحوصات الطبية اللازمة وتخضع حاليا للعلاج في المنزل.بعد ذلك أصيبت الفنانة وفاء عامر بتمزق في أربطة القدم، إذ استدعى الأمر نقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة، والتى أكدت على سلامة قدمها، وقدرتها على التحرك.وأعلنت الفنانة عبير صبري الشهر الماضي عن تعرضها لوعكة صحية دخلت على إثرها أحد المستشفيات الخاصة لتلقي العلاج، ونشرت صورة لها من داخل المستشفى وعلقت عليها قائلة: “عافيتك أوسع لي”.كما كشف المطرب محمد عبده عن إصابته بمرض السرطان وتلقيه العلاج في باريس، وقال محمد عبده عبر قناة "العربية": "الأثر اللي صار في من السرطان أثر بسيط جدًا، وأنا أخذ كيماوي في باريس".وأيضا الموسيقار هاني فرحات الذي خضع إلى عملية جراحية في أحد المستشفيات الكبرى، وهو الآن في فترة الاستجمام حتى يعاود لنشاطه الفني مرة أخرى.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستشفى النجوم.. أزمات صحية تضرب الوسط الفني ،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار