عاجل إيقاف مباراة صن داونز والترجي بسبب المطر و الرعد ومغادرة اللاعبين الملعب
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T21:33:05+03:00

اخبار الرياضة، 09 26 م الجمعة 26 أبريل 2024 صن داونز .،عاجل إيقاف مباراة صن داونز والترجي بسبب المطر و الرعد ومغادرة اللاعبين الملعب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعاجل.. إيقاف مباراة صن داونز والترجي بسبب «المطر و الرعد» ومغادرة اللاعبين الملعبفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:26 م | الجمعة 26 أبريل 2024

صن داونز

قرر حكم مباراة صن داونز والترجي التونسي، إيقاف اللقاء الذي يجمع الفريقين، مساء اليوم الجمعة، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، والذي يجمع الجانبين، على ملعب «لوفتوس فيرسفيلد».

وأمر حكم اللقاء لاعبي كلا الفريقين، بالتوجه مباشرة نجو غرف تبديل الملابس على الفور، وسط حالة من الذعر الذي أصاب اللاعبين.

وتدور حاليا بعض المشاورات العاجلة بين طاقم تحكيم اللقاء، ومراقب المباراة، بالإضافة إلى مسئولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، لبحث مدى إمكانية إلغاء المباراة أو تأجيلها من عدمه.

وكان لقاء الذهاب الذي جمع الترجي وصن داونز، الإسبوع الماضي، في تونس، بالدور نصف النهائي، قد انتهى لمصلحة الفريق التونسي، بهدف دون رد، سجله البرازيلي يان ساس.

وتقابل كلا الفريقان من قبل، في 7 مباريات في البطولة القارية حقق خلالها الفريق التونسي 3 انتصارات بجانب 3 تعادلات أيضا، مقابل فوز صن داونز مباراة واحدة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عاجل.. إيقاف مباراة صن داونز والترجي بسبب «المطر و الرعد» ومغادرة اللاعبين الملعب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار