جراحة ناجحة في معصم اليد لـ شروق فؤاد كابتن فريق الطائرة بالأهلي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T19:40:43+03:00

اخبار الرياضة، 07 39 م الجمعة 26 أبريل 2024 شروق فؤاد كابتن فريق الطائرة .،جراحة ناجحة في معصم اليد لـ شروق فؤاد كابتن فريق الطائرة بالأهلي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجراحة ناجحة في معصم اليد لـ شروق فؤاد كابتن فريق الطائرة بالأهليفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


07:39 م | الجمعة 26 أبريل 2024

شروق فؤاد كابتن فريق الطائرة بالأهلي

خضعت شروق فؤاد، كابتن الفريق الأول لكرة الطائرة «سيدات» بالنادي الأهلي، لعملية جراحية ناجحة في المعصم، بعد أن تعرضت لقطع في ‏أوتار اليد‎.‎

شروق فؤاد تغيب عن بطولة أفريقيا

وتأكد غياب شروق عن الفريق في بطولة أفريقيا للأندية، التي تقام في ضيافة النادي، خلال الفترة من 24 أبريل الجاري حتى 4 مايو ‏المقبل، لينتهي موسم اللاعبة رسميا‎.‎

ومن المقرر أن تخضع شروق فؤاد لأشعة جديدة، قبل أن تبدأ في تنفيذ برنامج تأهيلي خلال المرحلة المقبلة، للمشاركة مع الفريق خلال الموسم ‏المقبل‎.

وكان الأهلي قد فاز على ناصرية بجاية الجزائري بنتيجة 3-0، ضمن افتتاح بطولة أفريقيا للأندية، في المباراة التي أقيمت على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة.

وسيطر فريق «سيدات طائرة الأهلي» على مجريات اللعب، بفضل الإرسال المميز والإعداد الجيد والضربات الساحقة، مع تفوق حائط الصد، ليحقق الفوز في افتتاح مشوار الفريق ببطولة أفريقيا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جراحة ناجحة في معصم اليد لـ شروق فؤاد كابتن فريق الطائرة بالأهلي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار