مراسل القاهرة الإخبارية يرصد دخول المساعدات إلى غزة من معبر رفح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T14:54:25+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : مراسل «القاهرة الإخبارية» يرصد دخول المساعدات إلى غزة من معبر رفح، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال رمضان المطعني، مراسل قناة القاهرة الإخبارية من أمام معبر رفح، إنَّ المعبر يعمل على مدار الساعة، حيث عبرت مؤخرا 4 شاحنات غاز وشاحنتا .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال رمضان المطعني، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» من أمام معبر رفح، إنَّ المعبر يعمل على مدار الساعة، حيث عبرت مؤخرا 4 شاحنات غاز وشاحنتا سولار.

وأضاف «المطعني»، في تغطية خاصة للقناة من أمام المعبر: «تم دخول قرابة 132 شاحنة مساعدات كبيرة محملة بالعديد من المواد الغذائية واحتياجات القطاع الأساسية من المواد والمستلزمات الطبية وغيرها، عبر معبر كرم أبو سالم».

[embedded content]

وتابع: «أما خارج المعبر فهناك حالة اصطفاف كبير للشاحنات المحلمة بالمواد الغذائية والتي تتواجد وتتراص لمسافة عدة كيلومترات، بالإضافة إلى منطقة لوجستية تحتوي على عدد كبير من الشاحنات التي تنتظر المرور من البوابات».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مراسل «القاهرة الإخبارية» يرصد دخول المساعدات إلى غزة من معبر رفح،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار