إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين في سرياقوس بـ القليوبية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T19:24:23+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين في سرياقوس بـ القليوبية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أصيب 4 في حادث سيارة ملاكى مع سيارة ميكروباص بمدخل سرياقوس بمدينة الخانكة في القليوبية، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أصيب 4 في حادث سيارة ملاكى مع سيارة ميكروباص بمدخل سرياقوس بمدينة الخانكة في القليوبية، وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، واتخاذ اللازم وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، إخطاراً من غرفة عمليات شرطة النجدة بورود بلاغا بوقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص، وملاكي بمدينة الخانكة، ووجود مصابين.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية، وبالمعاينة والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارتين ميكروباص، وأخرى سيارة ملاكى بمدخل قرية سرياقوس بمدينة الخانكة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لإتخاذ اللازم.

وتمكن رجال المرور رفع أثار الحادث إلى جانبي الطريق لعدم تعطيل حركة المرور ومصالح المسافرين وأصحاب السيارات، تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين في سرياقوس بـ القليوبية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار