جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 للترم الثاني
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T14:15:15+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 للترم الثاني، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 مع اقتراب انتهاء امتحانات الترم الثاني لطلاب صفوف النقل الأزهري، .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024.. مع اقتراب انتهاء امتحانات الترم الثاني لطلاب صفوف النقل الأزهري، يبحث الطلاب عن موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 للفصل الدراسي الثاني.

موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

وطبقًا لجدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 للفصل الدراسي الثاني، تبدأ الامتحانات من يوم الأربعاء الموافق 15 من شهر مايو الجاري، وتستم امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 حتى يوم الأربعاء الموافق 22 من مايو.

امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

- يوم الأربعاء الموافق 15 مايو الجاري: يعقد امتحان الفقه في الفترة الأولى - امتحان اللغة العربية نحو وصرف في الفترة الثانية.

- يوم الخميس الموافق 16 مايو الجاري: يعقد امتحان القرآن الكريم وتجويده في الفترة الأولى - ويعقد امتحان الثقافة الإسلامية في الفترة الثانية.

- يوم السبت الموافق 18 مايو الجاري: يعقد امتحان اللغة العربية المطالعة والنصوص وفنون الكتابة في الفترة الأولى - ويعقد امتحان الهندسة في الفترة الثانية.

- يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري: يعقد امتحان أصول الدين التفسير والحديث في الفترة الأولى - ويعقد امتحان الدراسات الاجتماعية في الفترة الثانية.

- يوم الإثنين الموافق 20 مايو الجاري: يعقد امتحان أصول الدين التوحيد والسيرة في الفترة الأولى - ويعقد امتحان العلوم في الفترة الثانية.

- يوم الثلاثاء الموافق 21 مايو الجاري: يعقد امتحان الجبر في الفترة الأولى- ويعقد التربية الفنية في الفترة الثانية - ويعقد امتحان الحاسب الآلي.

- يوم الأربعاء الموافق 22 مايو الجاري: يعقد امتحان اللغة الإنجليزية في الفترة الأولى - امتحان المستوى الرفيع.

امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024

وأوضح قطاع المعاهد الأزهرية، أنه يتم عقد امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 للفصل الدراسي الثاني، للطلاب المبصرون شفهيًا في كلٍ من القرآن الكريم وتجويده، والمطالعة والنصوص، بينما يتم عقد امتحانات الشهادة الإعدادية 2024 للطلاب المكفوفين شفهيًا في جميع المواد، ويتم عقد امتحاني الحاسب الآلي والمستوى الرفيع في المعاهد النموذجيو والخاصة.

ًجدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 «علمي وأدبي»

خلال أيام.. موعد امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 الترم الثاني

موعد امتحانات أبناؤنا في الخارج 2024 لصفوف النقل والشهادة الإعدادية



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جدول امتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية 2024 للترم الثاني،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار