إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بكفر الولجا بالقليوبية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T14:00:08+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بكفر الولجا بالقليوبية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أصيب 6 أشخاص في مشاجرة بقرية كفر الولجا بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر شكر التخصصى للعلاج، وإتخاذ .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أصيب 6 أشخاص في مشاجرة بقرية كفر الولجا بمدينة كفر شكر بمحافظة القليوبية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر شكر التخصصى للعلاج، وإتخاذ اللازم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطاراً من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر إشارة من مستشفى كفر شكر التخصصي يفيد وصل 5 أشخاص مصابين في مشاجرة، وتم تقديم العلاج اللازم لهم.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بقيادة المقدم محمد عماد رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر، وتبين منهم التحريات والمعاينة إصابة "أشجان.ع. ا" 50 سنة، "يسرية.ع "33سنة، و "حازم. ع"21 سنة، و "حمادة. ر" مقيمين بقرية كفر الولجا وحدث المشاجرة وتعدى على الآخر، وتم نقلهم إلى المستشفى لإتخاذ اللازم.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بكفر الولجا بالقليوبية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار