هوما قُريشي تنضم إلى آكشاي كومار في فيلمه الجديد تفاصيل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T21:06:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : هوما قُريشي تنضم إلى آكشاي كومار في فيلمه الجديد.. تفاصيل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي هوما قُريشي تنضم إلى آكشاي كومار في فيلمه الجديد تفاصيل الإثنين 06 مايو 2024 08 55 م هوما قُريشي نشوى طارق رضوان .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


هوما قُريشي تنضم إلى آكشاي كومار في فيلمه الجديد.. تفاصيل الإثنين 06/مايو/2024 - 08:55 م هوما قُريشي نشوى طارق رضوان أعلن صُناع الفيلم الهندي Jolly LLB 3 عن إنضمام الفنانة البوليوودية هوما قُريشي إلى نظرائها الممثلين اكشاي كومار وأرشاد وارسي في الجزء الثالث من الفيلم المذكور الذي سيتم طرحه قريباً بالسينمات.وبحسب وسائل الإعلام الهندية إضمت الممثلة هوما قريشي التي كانت في الجزء الثاني من الفيلم إلى فريق عمل الجزء الثالث أيضًا، وهما أكشاي كومار، أرشاد وارسي اللذان سيلعبان دور چولي، بينما ستلعب هوما دور پوشپا ميشرا.الفيلم البوليودي المنتظر  Jolly LLB 3 من تأليف وإخراج سوبهاش كاپور.يُشار إلى أنه كان آخر الأعمال الفنية للفنانة هوما قُريشي Maharani الذي عُرض على شاشة التليفزيون الهندي ولاقى نجاحاً جماهيرياً ساحقاً لدى الجماهير بعد عرضه.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هوما قُريشي تنضم إلى آكشاي كومار في فيلمه الجديد.. تفاصيل،وتم نقلها من وشوشة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار