جهاز كشف الكذب وإجابة ولي عهد السعودية رد أحد أشهر لاعبي الشطرنج بالعالم على سؤال يثير تفاعلا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T07:18:36+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : جهاز كشف الكذب وإجابة "ولي عهد السعودية".. رد أحد أشهر لاعبي الشطرنج بالعالم على سؤال يثير تفاعلا، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي دبي، الإمارات العربية المتحدة  CNN —أثار أحد أشهر لاعبي الشطرنج في العالم، ماغنوس كارلسن، تفاعلا واسعا خلال مقابلة أجراها مرتديا أجهزة كشف .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أثار أحد أشهر لاعبي الشطرنج في العالم، ماغنوس كارلسن، تفاعلا واسعا خلال مقابلة أجراها مرتديا أجهزة كشف الكذب وإجابته على سؤال عن ولي العهد السعودي، الأمير .

وسئل كارلسن في مقابلة أجراها معه لاعب الشطرنج، ديفيد هويل، ونشرها موقع الشطرنج العالمي على يوتيوب: "هل سبق وأعجبت بشخصية شهيرة؟" ليجيب كارلسن: "نعم"، وبسؤال عن هوية هذه الشخصية أجاب: "ولي عهد المملكة العربية السعودية".

ونشر كارلسن مقطع فيديو من المقابلة ذاتها ورده تحت جهاز كشف الكذب عماّا إذا كان قلقا من وجود لاعب شطرنج أفضل منه في العالم، ليرد بـ"لا" وتكون الإجابة "صحيحة (صادق)" وفقا لما أظهره الجهاز.

ويعتبر كارلسن البالغ من العمر 33 عاما موهبة بالشطرنج لا تظهر إلا مرة واحدة في الجيل بنظر العديد من المراقبين وعشاق اللعبة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جهاز كشف الكذب وإجابة "ولي عهد السعودية".. رد أحد أشهر لاعبي الشطرنج بالعالم على سؤال يثير تفاعلا،وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار