رؤية السعودية في 8 أعوام إطلاق القوى الكامنة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T04:43:24+03:00

مال واعمال، كان العام 2016 نقطة تحول في مسيرة الاقتصاد السعودي، فبتوجيه من خادم الحرمين الشريفين .،رؤية السعودية في 8 أعوام إطلاق القوى الكامنة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرؤية السعودية في 8 أعوام.. إطلاق القوى الكامنةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كان العام 2016 نقطة تحول في مسيرة الاقتصاد السعودي، فبتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وضع الأمير ، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس الشؤون الاقتصادية والتنمية؛ رؤية السعودية 2030، لتصبح نهجا ملهما وطريقا جديدا للاقتصاد السعودي بعيدا عن خطط التنمية الخمسية، فالاعتماد على جعل الاقتصاد رهينة تقلبات أسعار النفط، فتعثرت الخطط التي كانت غارقة في العموميات وفاقدة لإطار حوكمة فعال. author: 

أ. د. محمد آل عباس

عضو اللجنة المالية والاقتصادية ـ مجلس الشورى Eng name:  mohammed_alabas Image: 


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رؤية السعودية في 8 أعوام.. إطلاق القوى الكامنة،وتم نقلها من صحيفة الاقتصادية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار