ننشر قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال عودة إمام عاشور وغياب الشناوي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T22:20:04+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 10 19 م كشف مصدر خاص داخل النادي .،ننشر قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال عودة إمام عاشور وغياب الشناوي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليننشر قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال.. عودة إمام عاشور وغياب الشناويفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 10:19 م

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، قائمة الفريق الأحمر المستدعاة لخوض مواجهة مازيمبي الكونغولي التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره مازيمبي في اللقاء الحاسم الذي يجمع بين الفريقين ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

إمام عاشور على رأس قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي الكونغولي

وحسب ما ذكره المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، فإن قائمة الأهلي المستدعاة لخوض لقاء مازيمبي شهدت عودة إمام عاشور بعد تعافيه من إصابته في الكتف.

كما شهدت القائمة استبعاد طاهر محمد طاهر إلى جانب كريم فؤاد لأسباب فنية بالإضافة إلى المالي أليو ديانج ومروان عطية لعدم الجاهزية.

حراسة المرمى: مصطفى شوبير - مصطفى مخلوف.

في خط الدفاع: محمد عبد المنعم - علي معلول - محمود متولي - محمد هاني - رامي ربيعة.

في خط الوسط: إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - أحمد عبد القادر- عمرو السولية - كريم نيدفيد - أكرم توفيق - أحمد نبيل كوكا - رضا سليم - حسين الشحات.

في خط الهجوم: محمود كهربا - أنتوني موديست - وسام أبوعلى - بيرسي تاو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ننشر قائمة الأهلي لمواجهة مازيمبي في دوري الأبطال.. عودة إمام عاشور وغياب الشناوي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار