وول ستريت قد ترفض اعتماد صناديق استثمار لـ إيثريوم وتعتمد بتكوين عملة رقمية بلا منازع
ايجي ناو EgyNow
2024-5-4T14:09:16+03:00

مال واعمال، يبدو أن بتكوين هي العملة الرقمية الأولى التي ستحافظ على عرش تفوقها بلا منازع على .،وول ستريت قد ترفض اعتماد صناديق استثمار لـ إيثريوم وتعتمد بتكوين عملة رقمية بلا منازع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي«وول ستريت» قد ترفض اعتماد صناديق استثمار لـ«إيثريوم».. وتعتمد بتكوين عملة رقمية بلا منازعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يبدو أن بتكوين هي العملة الرقمية الأولى التي ستحافظ على عرش تفوقها- بلا منازع- على مدى السنوات العشر المقبلة، بعد انتشار أنباء تشير إلى رفض طلبات صناديق الاستثمار المتداولة المقدمة من مختلف مديري الأصول لاعتماد «إيثريوم» من قبل وول ستريت والهيئات التنظيمية كصندوق استثمار متداول رسميًا.

قال مايكل سايلور، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة MicroStrategy، إن هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ستصنف إيثريوم على أنها «أوراق مالية» خلال هذا الصيف وسترفض طلبات صناديق الاستثمار المتداولة المقدمة من مختلف مديري الأصول، بما في ذلك بلاك روك.

قدم سايلور هذا التوقع خلال العرض الذي قدمه في مؤتمر MicroStrategy World 2024، «البيتكوين هي أفضل الأصول الرقمية. لماذا؟ لأنه أصبح من الواضح بشكل متزايد أنه لن يتم قبول أي شخص آخر على المستوى المؤسسي خلال هذا العقد».

وذكر أن هذا ما أشار إليه إنشاء صناديق الاستثمار المتداولة للبيتكوين في يناير. بحلول نهاية شهر مايو، وأن الجميع سيدرك أنه لن يكون هناك صندوق استثمار متداول للإيثريوم. وبمجرد رفضه، سنعلم أن الإيثريوم هو «ورقة مالية» وليس «سلعة مثل والنحاس والذرة وما إلى ذلك».

وأضاف أن Ethereum وBNB وSolana وRipple وCardano والباقي مجرد أصول رقمية غير مسجلة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات. لن يكون لدى أي منهم صندوق استثمار متداول. ولن ترغب في ذلك وول ستريت والمستثمرون المؤسسيون الكبار، مشيرًا إلى أن بتكوين هو الأصل الرقمي الوحيد المقبول عالميًا والمصمم خصيصًا للمستثمرين من المؤسسات. لن يكون هناك واحد آخر هذا العقد، لا أستطيع التنبؤ بما سيحدث بعد 20 عامًا. ولكن بين عامي 2024 و2030، تشير التوقعات إلى أنه لا منافس لعملة البيتكوين ولا يوجد من يخلفها حتى الآن، وفقًا لتطلعات المستثمرين في وول ستريت.

ً
عملة رقمية جديدة تهبط من 169 دولارا إلى دولارين في يوم واحد

أسعار العملات الرقمية اليوم الجمعة 9 فبراير 2024



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «وول ستريت» قد ترفض اعتماد صناديق استثمار لـ«إيثريوم».. وتعتمد بتكوين عملة رقمية بلا منازع،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار