مدرب كهرباء الإسماعيلية واجهنا ظروفا صعبة في بداية الموسم ونحلم باللعب بالممتاز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T19:20:20+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 07 19 م علق ياسر الكناني المدير .،مدرب كهرباء الإسماعيلية واجهنا ظروفا صعبة في بداية الموسم ونحلم باللعب بالممتاز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمدرب كهرباء الإسماعيلية: واجهنا ظروفا صعبة في بداية الموسم.. ونحلم باللعب بالممتازفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 07:19 م

علق ياسر الكناني المدير الفني لفريق كهرباء الإسماعيلية، على صعود فريقه إلى دوري المحترفين، بعد تعادله اليوم مع فريق الإنتاج الحربي.

تصريحات ياسر الكناني

وقال ياسر الكناني، المدير الفني لفريق كهرباء الإسماعيلية في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24: واجهنا ظروفا صعبة خلال الموسم الحالي، خاصة بعد الصعود الى دوري المحترفين، الأسبوع الماضي، ثم قرار اتحاد الكرة بحصد فريق الإنتاج الحربي ثلاث نقاط، أمام فريق إيسترن كومباني، واحتياجنا للمباراة الأخيرة مره أخرى من أجل حسم التأهل.

وتابع مدرب فريق كهرباء الإسماعيلية، هدفنا من بداية الموسم هو الصعود الى دوري المحترفين، بفضل الله نجحنا، في الصعود الى دوري المحترفين، والحفاظ على تصدر جدول الترتيب من الأسبوع الأول في المسابقة.

وأضاف الكناني: سنعمل بجدية تامة خلال الفترة المقبلة، على مباراة منتخب السويس، خصم قوي وله باع كبير في تاريخ الكرة المصرية، نسعى إلى الفوز والصعود إلى الدورة المؤهلة للدوري الممتاز.

وأكمل: اللعب في دوري المحترفين مختلف، مسابقة قوية للغاية، تضم 18 فريقا لديهم تاريخ قوي، مما يصعب المنافسة ويجعلها مشتعلة.

واختتم ياسر الكناني تصريحاته: أشكر مجلس إدارة نادي كهرباء الإسماعيلية، على توفير كل متطلبات الصعود إلى دوري المحترفين، والوقوف خلف اللاعبين والجهاز الفني منذ اليوم الأول في فترة الإعداد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدرب كهرباء الإسماعيلية: واجهنا ظروفا صعبة في بداية الموسم.. ونحلم باللعب بالممتاز،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار