الداخلية تواصل فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية تحت رعاية الرئيس السيسي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T19:10:26+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : «الداخلية»: تواصل فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية تحت رعاية الرئيس السيسي، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عرضت وزارة الداخلية، مقطع فيديو على منصتها الرسمية عبر موقع يوتيوب ، بعنوان تحت رعاية الرئيس السيسي تتواصل بنادي الفروسية بالعاصمة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


عرضت وزارة الداخلية، مقطع فيديو على منصتها الرسمية عبر موقع «يوتيوب»، بعنوان «تحت رعاية الرئيس السيسي تتواصل بنادي الفروسية بالعاصمة الإدارية البطولة العربية العسكرية للفروسية».

قال التقرير، إن العاصمة الإدارية هي رؤية طموحة لمستقبل أفضل لمصر، تمتزج فيها الأصالة بالمعاصرة، حجم إنجاز كبير بدأ حلمًا قبل تسع سنوات، لكن إرادة التحدي والبناء حوّلت الحلم إلى حقيقة، منوهًا بأنها تجسيد لإرادة المصريين في البناء والتنمية ورمز للجمهورية الجديدة.

[embedded content]

مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية صرح عالمي

وأشار التقرير، إلى أن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، صرح رياضي عالمي يعبر عن اهتمام مصر بالرياضة وتسخير الإمكانات لنجاح البطولات العالمية التي تحتضنها المدينة، وتضم المدنية منشآت ترفيهية خدمية  ورياضية متكاملة، وعلى أتم الاستعداد لاستضافة جميع الفعاليات.

فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية

وأضاف أنه داخل نادي الفروسية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية، تقام فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية في نسختها الأولى تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي في الفترة من الـ24 حتى الـ27 من أبريل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل «الداخلية»: تواصل فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية تحت رعاية الرئيس السيسي،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار