القصة الكاملة كواليس القبض على قتلة شهيد لقمة العيش فتحى رضا بالسنبلاوين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T14:02:17+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : القصة الكاملة.. كواليس القبض على قتلة شهيد لقمة العيش فتحى رضا بالسنبلاوين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شهدت مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، جريمة قتل بشعة جديدة، ضحيتها شهيد لقمة عيش جديد وكالعادة سائق توك توك، حيث استدرجه شخصين بحجة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شهدت مدينة السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، جريمة قتل بشعة جديدة، ضحيتها شهيد لقمة عيش جديد وكالعادة سائق توك توك، حيث استدرجه شخصين بحجة توصيلهما لأحد الطرق على حدود المدينة وانهالا عليه بالطعنات وتركاه غارقا فى دماءه وسرقا التوك توك الخاص به والتليفون المحمول ومتعلقاته الشخصية ولاذا بالفرار.

البداية عندما ورد بلاغا لوحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين يفيد بالعثور على جثمان شخص وبه آثار طعنات ملقى على أحد الطرق على حدود مدينة السنبلاوين، وعلى الفور انتقل ضباط وأفراد المركز إلى مكان البلاغ، وبعد المعاينة والفحص تبين أن الجثة تعود إلى "فتحى رضا فتحى غريب" يبلغ من العمر ١٦ عامًا، ويقيم بناحية عزبة محروس دائرة المركز، ومصاب بعدة طعنات فى أماكن متفرقة من الجسد.

وباستدعاء والده رضا فتحى، أقر بأنه شاهد ابنه آخر مرة قبل الحادث بحوالي ساعة أثناء عمله على التوكتوك داخل أحد شوارع وسط المدينة، تم تفريغ الكاميرات الخاصة بالشارع وبالفعل تبين أن سيدة استقلت التوكتوك وبمتابعة كاميرات المراقبة تبين أنها تم توصيلها لحى عزبة صقر، وبالمتابعة الدقيقة لكاميرات المراقبة تبين أنه استوقفه ثلاثة أشخاص واستقلو التوكتوك لتوصيلهم إلى أحد الطرق على حدود المدينة وساروا من طريق المعاهدة، إلا أن شخص قد نزل واستكمل إثنان آخران حتى وصلو إلى طريق نوب أسفل الكوبرى الجديد، وما أن ظفروا به حتى بدأوا في الإعتداء عليه بطريقة وحشية ولم يتوقفا عند ضرب الضحية بآلات حادة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وقام بسرقة التوكتوك وهاتفه المحمول ومتعلقاته الشخصية وتركاه على الطريق غارقا فى دماءه ولاذا بالفرار.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل القصة الكاملة.. كواليس القبض على قتلة شهيد لقمة العيش فتحى رضا بالسنبلاوين،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار