وزير الأوقاف يحذّر الأئمة والخطباء جمع التبرعات داخل المساجد ممنوع
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T13:42:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزير الأوقاف يحذّر الأئمة والخطباء: جمع التبرعات داخل المساجد ممنوع، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي وجّه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الأئمة والخطباء بالتوقف عن جمع التبرعات تحت أي مسمى على المنبر، أو استخدام المساجد لأي غرض أو .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


وجّه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الأئمة والخطباء بالتوقف عن جمع التبرعات تحت أي مسمى على المنبر، أو استخدام المساجد لأي غرض أو تنبيه أو خلافه بالخروج على موضوع خطبة الجمعة المحدد.

تحذير للأئمة المخالفين

وحذّر جمعة في منشور عبر صفحته الشخصية على فيس بوك، المخالفين، بمنعهم من صعود المنبر، وتعريضهم للمساءلة القانونية أو التأديبية بحسب الأحوال، مؤكدا عدم وضع أي صناديق لجمع المال في المسجد أو ملحقاته أو محيطه مع اتخاذ الإجراءات اللازمة قانونيا تجاه المخالفين.

وشدد وزير الأوقاف، على جميع مديري المديريات والإدارات وأجهزة المتابعة والتفتيش في الوزارة، بالتعامل مع الأمر بمنتهى الجدية والحسم.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزير الأوقاف يحذّر الأئمة والخطباء: جمع التبرعات داخل المساجد ممنوع،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار