هل تعمد النملي حارس الترجي الاحتفال أمام لاعبي يد الأهلي بعد الفوز؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T19:08:16+03:00

اخبار الرياضة، الخميس 25 أبريل 2024 07 04 م تداول عدد من نشطاء .،هل تعمد النملي حارس الترجي الاحتفال أمام لاعبي يد الأهلي بعد الفوز؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهل تعمد النملي حارس الترجي الاحتفال أمام لاعبي يد الأهلي بعد الفوز؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الخميس 25/أبريل/2024 - 07:04 م

تداول عدد من نشطاء السوشيال ميديا لقطات من رقصة أصيل النملي حارس فريق كرة اليد بنادي الترجي، قبل ثوانٍ من نهاية المباراة التي جمعت فريقه مع يد الأهلي في الدور نصف نهائي من البطولة الإفريقية المقامة في الجزائر.

حارس الترجي يحتفل أمام لاعبي يد الأهلي 

وظهر النملي حارس مرمى فريق اليد بنادي الترجي يرقص محتفلا بالفوز على الأهلي والوصول إلى الدور النهائي، قبل نهاية المباراة بثوانٍ قليلة، بعد أن تألق اللاعب بشكل كبير خلال دقائق المباراة.

واحتفل أصيل النملي، في مواجهة مقاعد البدلاء لفريقه برقصة تونسية مع زملائه في الفريق ببلوغ الدور النهائي من بطولة الأندية الإفريقية أبطال الكؤوس، عقب التغلب على الأهلي بنتيجة 25-21، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الخميس.

 أصيل النملي حارس فريق كرة اليد بنادي الترجي  أصيل النملي حارس فريق كرة اليد بنادي الترجي  أصيل النملي حارس فريق كرة اليد بنادي الترجي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هل تعمد النملي حارس الترجي الاحتفال أمام لاعبي يد الأهلي بعد الفوز؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار