بمشاركة الوعاظ والأئمة انطلاق الدفعة الثالثة عشرة من مساعدات الأوقاف لغزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T16:36:06+03:00

اخبارالمنوعات، في إطار جهود الدولة المصرية في مساعدة أهالي غزة، وفي إطار الدور الاجتماعي والإنساني .،بمشاركة الوعاظ والأئمة انطلاق الدفعة الثالثة عشرة من مساعدات الأوقاف لغزة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبمشاركة الوعاظ والأئمة.. انطلاق الدفعة الثالثة عشرة من مساعدات الأوقاف لغزةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في إطار جهود الدولة المصرية في مساعدة أهالي غزة، وفي إطار الدور الاجتماعي والإنساني لوزارة الأوقاف المصرية، جهزت وزارة الأوقاف المصرية الدفعة الثالثة.. المصدر:صوت الأمةبمشاركة الوعاظ والأئمة.. انطلاق الدفعة الثالثة عشرة من مساعدات الأوقاف لغزة

كما تنطلق يوم الاثنين القادم الدفعة الرابعة عشرة من قافلة مساعدات الأوقاف لأهل غزة نحو 40 طنًّا من السلع الغذائية من صكوك الإطعام، سائلين الله (عز وجل) أن يعجل برفع الكرب عنهم.

وفي إطار التعاون المشترك والتنسيق المستمر بين وزارة الأوقاف والأزهر الشريف ودار الإفتاء المصرية، وبرعاية من فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، تنطلق قافلة دعوية مشتركة بين وزارة الأوقاف والأزهر الشريف ودار الإفتاء المصرية إلى محافظة (شمال )، اليوم الخميس تستمر غدا الجمعة : (16–17شوال 1445هـ)، الموافق (25- 26/4/2024م)، وتضم ثمانية من علماء وزارة الأوقاف وثلاثة من علماء الأزهر الشريف ، واثنين من أمناء الفتوى بدار الإفتاء المصرية ، ليتحدثوا جميعًا بصوت واحد حول موضوع: "تطبيقات حسن الخلق"، وذلك على النحو التالي:

أعلن «بيت الزكاة والصدقات» في بيان له  أن القافلة الطبية كانت على رأس المساعدات المرسلة لقطاع غزة، التي شملت: أجهزة التخدير، وأجهزة التنفس الصناعي، وأجهزة الغسيل الكلوي، ومعدات الغسيل الكلوي، وحضانات وأجهزة تنفس للأطفال المبتسرين (حديثي الولادة)، وشاشات متابعة العمليات الحيوية للمرضى، وأدوية علاج الأمراض المزمنة، لتلبية الاحتياجات الطبية الملحة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بمشاركة الوعاظ والأئمة.. انطلاق الدفعة الثالثة عشرة من مساعدات الأوقاف لغزة،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار