شبيهة إمام عاشور تتصدر التريند ومتابعون ما ترجع الزمالك بقى
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T00:44:04+03:00

اخبارالمنوعات، الأحد 05 مايو 2024 12 38 ص تصدرت شبيهة إمام عاشور .،شبيهة إمام عاشور تتصدر التريند ومتابعون ما ترجع الزمالك بقى،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليشبيهة إمام عاشور تتصدر التريند.. ومتابعون: ما ترجع الزمالك بقىفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 12:38 ص

تصدرت شبيهة إمام عاشور التريند على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي إحدى الفتيات على التيك توك التي كلما نشرت مقطع فيديو لها، تتلقى موجة من التعليقات الطريفة التي تشبهها بلاعب كرة القدم إمام عاشور.  

شبيهة إمام عاشور 

ونشرت فتاة تدعى ميرنا ممدوح مقطع فيديو ترد فيه على أحد التعليقات لشخص يقول لها: احلى حاجة فيكي وربنا إنك شبه إمام عاشور، فتقول: طلعت بميك آب قولتولي شبهه، من غير ميك آب شبهه، بفلتر شبهه من غير فلتر شبهه، حطيت فلتر أبيض وأسود لقيتكوا بتقولولي معرفتكش انا كدة يا إمام يا عاشور.

ثم أضافت: أقسم بالله عرفت إني شبهه ومعترفة إني شبهه.  

ونشرت شبيهة إمام عاشور فيديو لاحق، تقول: كدة فعلا الموضوع قلب جد، موضوع يخلق من الشبه أربعين طلع بجد، أنا لقيت واحد من الأربعين، بس كان نفسي أكون شبه ست مش راجل، بدأت أقلق على نفسي والله.  

انهالت التعليقات الطريفة على فيديو شبيهة إمام عاشور، فعلق أحدهم قائلا: الجون اللي إنت جبته في الإسماعيلي حلو أوي يا إمام.

بينما علق آخر قائلا: ما ترجع الزمالك بقى يا إمام.

شبيهة إمام عاشور شبيهة إمام عاشور  شبيهة إمام عاشور شبيهة إمام عاشور

 

شبيه حسني مبارك 

وفي سياق متصل، تصدر شبيه حسنى مبارك الهندي الترند على مواقع التواصل الاجتماعي، وتداول مستخدمو الإنترنت مقطع فيديو خاص به في أثناء تحكيمه في لجنة برنامج المواهب الغنائية india idol، وهو الموازي لبرنامج اكتشاف الأصوات الجديدة Arab Idol في العالم العربي، وأثار ظهور المغني الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا دهشة المتابعين من مدى التشابه بينه وبين الرئيس الراحل حسني مبارك، كما ظهرت شبيهة الفنانة ماجدة زكي في أحد الصور مع شبيه حسني مبارك الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، وبالبحث اتضح أنها زوجة المغني الهندي، التي تدعى سوماتي بهاتاشاريا.

شبيه حسني مبارك 

شبيهة منى زكي 

وتداول مستخدمي السوشيال ميديا مقاطع لإحدى الفتيات على منصة  تيك توك تشارك فيه المتابعين ببعض النصائح النفسية والتعليمات المهنية والأمور الحياتية، ولكنها أثارت إعجابهم على منصة التواصل بسبب ملامحها التي تشبه ملامح الفنانة منى زكي.

شبيهة منى زكي


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل شبيهة إمام عاشور تتصدر التريند.. ومتابعون: ما ترجع الزمالك بقى،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار