الحكومة لا زيادة في أسعار غاز البوتان واستيراد الأغنام لا يقصي أحداً
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T14:56:45+03:00

مال واعمال، زنقة 20 ا خالد أربعي أكدت الحكومة اليوم الخميس، أن لا زيادة في أسعار غاز .،الحكومة لا زيادة في أسعار غاز البوتان واستيراد الأغنام لا يقصي أحداً،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالحكومة : لا زيادة في أسعار غاز البوتان واستيراد الأغنام لا يقصي أحداًفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


زنقة 20 ا خالد أربعي

أكدت الحكومة اليوم الخميس، أن لا زيادة في أسعار غاز البوتان في الوقت الراهن.

و قال الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، أن الحكومة ستتواصل عبر القنوات الرسمية حين وجود مستجد في هذا الشأن.

بايتاس، أكد أن الحكومة قامت بعدة إجراءات لمواجهة التضخم الذي كان مرتفعا في الشهور الماضية ، وانخفض حاليا بنسب مهمة.

وشدد المسؤول الحكومي على أن الحكومة خصصت إمكانيات كبيرة جدا ، حيث وصل صندوق المقاصة سنة 2022 الى ارقام خيالية حوالي 40 مليار درهم.

و أشار ايضا الى الدعم الموجه لمهنيي النقل و الذي بلغ 8 مليارات درهم، و الدعم البالغ 10 مليارات درهم لدعم المدخلات الفلاحية من اجل تخفيض اسعار المواد الفلاحية.

وفيما يخص استيراد الاضاحي من الخارج ، أوضح بايتاس أن الحكومة فتحت باب الاستيراد بسبب الخصاص المحلي ، مشددا على أن المغرب لا يتوفر على مستوردين كبار في هذا الخصوص بل الأمر يعني مهنيين فقط.

و أوضح أن الحكومة فتحت الباب لاستيراد 300 الف رأسا من الماشية من الخارج ، مضيفا أن وزير الفلاحة تحدث عن 300 الفا إضافية.

ودعا المسؤول الحكومي، كل من له الرغبة في الاستيراد بالإنخراط في العملية خاصة مع قرب حلول عيد الاضحى.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الحكومة : لا زيادة في أسعار غاز البوتان واستيراد الأغنام لا يقصي أحداً،وتم نقلها من زنقة 20 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار