أسوان تعقد إجتماع تنسيقى لمناقشة وبحث الإستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T13:24:03+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : أسوان تعقد إجتماع تنسيقى لمناقشة وبحث الإستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي كلف اللواء أشرف عطيه محافظ أسوان الدكتورة غادة أبوزيد نائب المحافظ بعقد إجتماع تنسيقى لمناقشة الإستعدادات النهائية وبحث الإجراءات الفنية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


كلف اللواء أشرف عطيه محافظ أسوان الدكتورة غادة أبوزيد نائب المحافظ بعقد إجتماع تنسيقى لمناقشة الإستعدادات النهائية وبحث الإجراءات الفنية والإدارية والإلكترونية وغيرها من النماذج والإستمارات والمستندات اللازمة لتطبيق قانون التصالح الجديد.

وذلك بحضور المهندسة فاطمة إبراهيم السكرتير العام، واللواء ياسر عبد الشافى السكرتير العام المساعد، بالإضافة إلى مديرى ومسئولى هيئة المساحة والتخطيط العمراني والـ GIS والمتغيرات المكانية والأملاك والشئون القانونية والمراكز التكنولوجية وغيرها من الجهات المعنية.

يأتى ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بالتيسير على المواطنين فى التصالح على مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم وفقاً لقانون التصالح الجديد ولائحته التنفيذية، وتنفيذاً لتعليمات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء في هذا الشأن

وخلال الإجتماع أكدت الدكتورة غادة أبو زيد على ضرورة تكثيف الجهود ورفع درجة الإستعداد بالمراكز التكنولوجية لإستقبال الطلبات وتيسير الإجراءات على المواطنين المتقدمين للتصالح.

مشيرة إلى ضرورة الإستعانة بأحدث الأجهزة التكنولوجية سواء أثناء العمل الميدانى أو الإدارى لضمان تحقيق الدقة والتأكد من صحة البيانات والنتائج التى يتم رصدها وتسجيلها.

وشددت نائب المحافظ على أنه بناءاً على تعليمات محافظ أسوان يجب تكثيف الجهود بين كافة الجهات المعنية لسرعة الإنتهاء وتجهيز خريطة رقمية شاملة لكافة الملكيات وجهات الولاية، وأيضاً خريطة لتسعير الأراضى أملاك الدولة طبقاً لطبيعة كل منطقة على مستوى المحافظة.

لافته إلى أهمية أن تكون كل هذه الإجراءات جاهزة لإستخدامها فى دعم وتحديث قاعدة البيانات الخاصة بمنظومة التصالحات بمختلف المراكز التكنولوجية لتسريع معدلات الإنجاز في تطبيق قانون التصالح الجديد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أسوان تعقد إجتماع تنسيقى لمناقشة وبحث الإستعدادات النهائية لتطبيق قانون التصالح،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار