لمدة 6 ساعات قطع المياه عن عدة مناطق في محافظة الجيزة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T13:12:40+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : لمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن عدة مناطق في محافظة الجيزة، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت محافظة الجيزة قطع المياه عن عدة مناطق، بسبب قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بأعمال إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب بمنطقة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت محافظة الجيزة قطع المياه عن عدة مناطق، بسبب قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بأعمال إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب بمنطقة حدائق الأهرام شارع 18، لتحسين جودة الخدمة بالقطاع.

قطع المياه لمدة 6 ساعات

وأشارت المحافظة إلى أن قطع المياه سيكون لمدة 6 ساعات، بدءا من الساعة الثانية عشر مساء اليوم الجمعة، وحتى السادسة صباح يوم السبت 27 أبريل، لربط الخط الجديد مع الخط القائم.

توجيهات بسرعة ضخ المياه 

وكلف اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، بالالتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال لسرعة ضخ المياه بصورتها الطبيعية إلى المناطق المتأثرة، موجها رئيس حي الهرم بالمتابعة الميدانية للأعمال وإزالة أي معوقات لسرعة الانتهاء منها.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لمدة 6 ساعات.. قطع المياه عن عدة مناطق في محافظة الجيزة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار