وزارة العمل تكشف اخر مستجدات قانون العمل
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T00:37:12+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : وزارة العمل تكشف اخر مستجدات قانون العمل، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قال عبد الوهاب خضر، المتحدث باسم وزارة العمل، إنه خلال آخر 10 سنوات كان العمال هم جنود الإنتاج على حق ووقفوا بشكل غير مسبوق إلى جانب .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قال عبد الوهاب خضر، المتحدث باسم وزارة العمل، إنه خلال آخر 10 سنوات كان العمال هم جنود الإنتاج على حق ووقفوا بشكل غير مسبوق إلى جانب الدولة ولم ينصاعوا إلى أي مخططات رغم الشائعات وواصلوا الإنتاج.

وأضاف المتحدث باسم وزارة العمل، إنّ هناك توجيها بالانتهاء من مشروع قانون العمل في أسرع وقت ممكن، مؤكداً أن هذا المشروع له أهمية كبيرة، وسيُطبق على كل من يعمل بأجر على مستوى الجمهورية.

وأشار إلى أن قوة العمل في مصر تصل إلى 30 مليون مواطن، مؤكدا حرص الدولة على صناعة بيئة عمل تتوفر فيها كل شروط السلامة والصحة المهنية وشروط العمل اللائق الذي يمثل أساس الاستثمار.

وذكر أن الوزير حسن شحاتة شكّل قبل أيام لجنة قانونية تختص بمناقشة واستقبال ملاحظات أصحاب الأعمال والعمال ليكون هناك توافق كامل على هذه البنود.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وزارة العمل تكشف اخر مستجدات قانون العمل،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار