هو فيه كده؟ تعليق مفاجئ من لميس الحديدي على بكاء شيرين في الكويت
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T02:18:51+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : هو فيه كده؟.. تعليق مفاجئ من لميس الحديدي على بكاء شيرين في الكويت، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شيرينالأحد، 05 05 202402 14 صعلقت الإعلامية لميس الحديدي، على بكاء المطربة شيرين عبد الوهاب الهستيريفي حفل الكويت الذي أحيته .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شيرين الأحد، 05-05-2024 02:14 ص

علقت الإعلامية لميس الحديدي، على بكاء المطربة شيرين عبد الوهاب الهستيري في حفل الكويت الذي أحيته مساء الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان ليلة عمر.

وكتبت "الحديدي" عبر حسابها على "إكس": "هو فيه مشاعر كدة؟ يا شيرين، دموعك وجعت قلوبنا ربنا يحفظك ويحفظ صوتك وإحساسك الرائع".

وانهارت "شيرين" من البكاء خلال تواجدها على خشبة المسرح خلال غنائها أغنية "كده يا قلبي" وتركت "المايك" وتراجعت للخلف وهي في حالة هستيرية من البكاء، لدرجة أنها لم تستطع استكمال غنائها.

وقدمت شيرين بالحفل عددا من أغانيها، منها "حبُه جنة"، "الوتر الحساس"، "كلام عينيه"، "أنا في الغرام"، "عين ونني"، وغيرها من الأغاني.

وكانت شيرين عبد الوهاب وصلت إلى مطار الكويت مرتدية الحجاب وكمامة على الوجه، إذ تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "X" فيديو للحظة وصولها وهي ترتدي حجاب وكمامة في محاولة للتخفي من عدسات الكاميرات.

إقرأ ايضا



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هو فيه كده؟.. تعليق مفاجئ من لميس الحديدي على بكاء شيرين في الكويت،وتم نقلها من المصريون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار