بأكثر من 45 مليون ريال اكتمال تنفيذ مشروع تطوير محطة وخطوط مياه بحفر الباطن
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T12:42:21+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : بأكثر من 45 مليون ريال.. اكتمال تنفيذ مشروع تطوير محطة وخطوط مياه بحفر الباطن، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت شركة المياه الوطنية، ممثلة بالقطاع الشرقي الانتهاء من تنفيذ مشروع تطوير محطة نقل المياه مع حفر آبار واستبدال خطوط المياه بمحافظة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أعلنت شركة المياه الوطنية، ممثلة بالقطاع الشرقي الانتهاء من تنفيذ مشروع تطوير محطة نقل المياه مع حفر آبار واستبدال خطوط المياه بمحافظة حفر الباطن في المنطقة الشرقية، بتكلفة تجاوزت (45) مليون ريال، ذلك ضمن مبادراتها لتعزيز مصادر المياه الجوفية.

وأوضحت أن المشروع نُفذ عبر مراحل؛ شملت حفر ثلاثة آبار بحقل الآبار لرفع إنتاج مياه الآبار من (90) ألف متر مكعب في اليوم إلى (108) آلاف متر كعب في اليوم، ومرحلة استبدال المضخات داخل محطة نقل المياه بعدد (3) مضخات لزيادة قدرة ضخ المحطة بطاقة تصل إلى (27) ألف متر مكعب في اليوم، ومرحلة استبدال وتنفيذ خطوط مياه بطول يتجاوز (16) ألف متر طولي مع تطوير محطة الضخ.

وبيّنت الشركة أن المشروع سيسهم مع مكوناته في رفع الكفاءة التشغيلية لخدمة المواطنين بمياه الشرب وتحسين جودتها، وتلبية الطلب المتزايد على المياه، والمساهمة في زيادة نسبة التغطية بمنظومة المياه في محافظة حفر الباطن والقرى التابعة لها.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بأكثر من 45 مليون ريال.. اكتمال تنفيذ مشروع تطوير محطة وخطوط مياه بحفر الباطن،وتم نقلها من صحيفة عاجل نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار