رئيس جامعة سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T12:36:07+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس جامعة سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي قدم الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


قدم الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، التهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية والقائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى تحرير ال42.

وأكد النعماني علي أن هذه المناسبة تعد تتويجًا لمعركة الحرب والسلام التي شهدت تضحيات باسلة من جيش مصر العظيم من أجل استرداد العزة والكرامة وتحرير سيناء الغالية.

وثمن النعماني ما تشهده سيناء من مشروعات قومية كبرى في عهد فخامة الرئيس السيسي، والذي سعي الي تنمية سيناء خلال السنوات الماضية من خلال تعزيز جهود الإعمار وتطوير البنية التحتية وإنشاء شبكة طرق وأنفاق عملاقة، وإطلاق المشروعات القومية الزراعية والصناعية والخدمية والسياحية التي تستفيد من المقومات الطبيعية والتاريخية لأرض الفيروز، وما يتم من خطوات جادة لتحقيق التقدم والتنمية شاملة فى ربوع مصر الحبيبة.

كما ثمن رئيس الجامعة دور القوات المسلحة في تحرير أرض سيناء من الإرهاب وبسط سيطرتها على ربوعها، مشيدًا بالجهود الكبيرة للقائد الأعلى للقوات المسلحة في مكافحة الإرهاب وتحقيق التنمية الشاملة في عموم سيناء، موجهاً تحية إجلال وتقدير لأرواح شهداء الوطن على مر العصور ممن سطروا بدمائهم تاريخ مصر المشرف وحافظوا على مصرية تلك البقعة الطاهرة والغالية على نفوس المصريين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس جامعة سوهاج يهنئ الرئيس السيسي بعيد تحرير سيناء،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار