البنك المركزي يحذر من مخاطر إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T12:09:16+03:00

مال واعمال، بغداد المركز الخبري الوطني ‎ حذر البنك المركزي العراقي، اليوم الخميس، من .،البنك المركزي يحذر من مخاطر إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالبنك المركزي يحذر من مخاطر إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكترونيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بغداد/ المركز الخبري الوطني ‎ حذر البنك المركزي العراقي، اليوم الخميس، من مخاطر إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني، مؤكداً على استمراره في إحالة البطاقات واصحابها المخالفين إلى مكتب مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب.

‎وأوضح البنك في بيان تلقاه / المركز الخبري الوطني ، أن “تقارير البطاقات التي يتم إساءة استخدامها يتم إحالتها إلى مجلس القضاء الأعلى، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وفقاً لقانون مكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب رقم (39) لسنة 2015 والتعليمات الصادرة بموجبه”.

‎وأشار البيان إلى أن “جهود البنك في هذا المجال أثمرت عن صدور أحكام قضائية بحق المخالفين، تضمنت أحكاماً بالحبس ومصادرة البطاقات”. ‎ ودعا البنك المركزي المواطنين إلى “عدم إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني بأي شكل من الأشكال، تجنباً للمساءلة القانونية والعقوبات التي قد تفرض عليهم”.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل البنك المركزي يحذر من مخاطر إساءة استخدام بطاقات الدفع الإلكتروني،وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

احدث الأخبار