رئيس هيئة قناة السويس يبحث سبل التعاون العلمي مع جامعة كوريا البحرية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T12:04:14+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : رئيس هيئة قناة السويس يبحث سبل التعاون العلمي مع جامعة كوريا البحرية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي بحث رئيس هيئة قناة السويس أسامة ربيع مع ريو دونج كيون رئيس جامعة كوريا البحرية والمحيطات في مدينة بوسان، اليوم الخميس سبل تعزيز التعاون .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


بحث رئيس هيئة قناة السويس أسامة ربيع مع ريو دونج كيون رئيس جامعة كوريا البحرية والمحيطات في مدينة بوسان، اليوم الخميس سبل تعزيز التعاون العلمي بين هيئة قناة السويس وجامعة كوريا البحرية والمحيطات من خلال بحث إمكانية التنسيق المشترك وتبادل الخبرات العلمية بين مراكز الأبحاث ومراكز التدريب المهني التابعة للهيئة من جهة، وبين مركز الأبحاث في علوم البحار ومراكز التدريب التابعة لجامعة كوريا البحرية من جهة أخرى.

جاء ذلك علي هامش جولة رئيس هيئة قناة السويس لكوريا الجنويية، واطلاعه على طبيعة المركز وتخصصاته البحثية وأهميته العلمية ودوره في صقل مهارات وخبرات الطلاب في مجالات علوم البحار.

وتفقد ربيع محاكي التدريب الملحق بجامعة كوريا الجنوبية، وسفينة التدريب التي توفر تدريبا عمليا للطلبة مكملا للدراسة النظرية.

واستعرض رئيس الهيئة خلال اللقاء بحث إمكانية تبادل الخبرات والتدريب في مجال المحاكات المتطورة بالتعاون بين مركز المحاكاة والتدريب البحري التابع للهيئة ومحاكي جامعة كوريا البحرية، فضلا عن مناقشة سبل التنسيق للاستفادة من الخبرات الأكاديمية التي تزخر بها الجامعة في التخصصات البحرية المختلفة.

وأوضح أن قناة السويس تعكف على تطوير مركز الأبحاث التابع لها بتبني استراتيجية عمل تستهدف تحديث التقنيات التكنولوجية والبحثية التي يعتمد عليها المركز في إجراء بحوث التربة والأبحاث البيئية المختلفة المرتبطة بطبيعة المياه والهواء، علاوة على الدراسات البيئية الرامية إلى قياس تأثيرات التغيرات المناخية على طبيعة الحياة البحرية وجودة الحياة في منطقة القناة.

وأضاف أن استراتيجية التطوير والتحديث بالهيئة ترتبط ارتباطا وثيقا برفع كفاءة الكوادر البشرية من خلال عقد برامج تدريبية متقدمة في كافة التخصصات وبحث سبل تطوير مراكز التدريب المهني التابعة لترسانات الهيئة الأبرانتيه وتحويلها لأكاديمية علمية وصرح تعليمي يسهم في دعم جهود توطين الصناعات البحرية والصناعات الثقيلة في مصر.

من جهته، أكد السيد ريو دونج كيون رئيس الجامعة على أهمية التكامل العلمي وتبادل الخبرات المعرفية بين المراكز البحثية حول العالم لما تتيحه من فرص واعدة لنقل المعرفة وتحقيق الاستفادة المثلى من الخبرات المختلفة بما يسهم في صقل المعرفة العلمية وتطورها.

ًرئيس جامعة قناة السويس يُهنئ الرئيس السيسي بمناسبة عيد تحرير

اقتصادية قناة السويس تشهد مراسم افتتاح مصنع CSCEC لتصنيع الهياكل الفولاذية

«اقتصادية قناة السويس» تستقبل وفدا من المجلس الوطنى الصينى للنسيج والملابس



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رئيس هيئة قناة السويس يبحث سبل التعاون العلمي مع جامعة كوريا البحرية،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار